Digital Revolution

برنامج PADI Open Water Diver Touch™ يجلب انظار انظمة Adobe

OWDT_F

تشتهر PADI، أكبر منظمة تدريب غوص مع أكثر من 136.000 عضو حول العالم بتبني أحدث التقنيات في صناعة الغوص. تمهد المنتجات مثل ScubaEarth و تطبيق PADI App الطريق للغوص الرقمي و تدعم المهمة الرئيسية لمساعدة الناس حول العالم على تعلم الغوص.

تستمر مواد دورات PADI بالتطور مع التقنيات الصاعدة، و يتم تطويرها مع تعلم طلبة الغوص مع أخذ الراحة بعين الاعتبار. عبر العقود الماضية ،نشرت PADI نطاق واسع من المواد التعليمية التي تشمل التدريس وجها لوجه، الكتب، كتب العمل، اسطوانات CD-ROMS، اسطوانات DVD و التعليم الالكتروني و المزيد .

“لقد حظت الأجهزة المحمولة على أسرع درجة في القبول من أي تقنية في التاريخ و يتوقع الناس أن يقوموا بكل شيء – بما يشمل تعلم الغوص – من خلالها” – درو ريشاردسون، الرئيس و التنفيذي ورئيس PADI العالمية

اليوم، يستخدم الكثير و الكثير من المستهلكين الأجهزة المحمولة لتحميل و مشاهدة و التفاعل مع المكونات. أصبحت أجهزة iOS و Android اللوحية، الفصل الدراسي و تتحرك PADI في اتجاه التدريب المبني على الأجهزة اللوحية , و الذي يسهل الوصول الى أي مكان يذهبوا له.

” نحن كنا دائما نتبنى التقنيات المتطورة في نظامنا التعليمي، لذا قمنا بإنشاء تطبيق و طبيعيا هو الخطوة التالية لموادنا التعليمية” – دور ريتشاردسون، الرئيس التنفيذي و رئيس PADI العالمية.

استمرارا في ابتكار الطريقة التي يتعلم العالم من خلالها كيفية الغوص، فان برنامج PADI Open Water Diver Touch™ اللمسي هو اصدار من دورة غواص PADI في المياه المفتوحة يعمل على الأجهزة اللوحية. انه يجمع أكثر البرامج التطبيقية تطورا مع تدريب من قبل خبير ليجلب أكثر دورات الغوص شيوعا في العالم الى أطراف أًصابع مستكشفين تحت الماء الملهمين.

مع توفر مكونات الدورة من غير الاتصال مع الانترنت ، تكون دورة PADI Open Water Diver Touch الحل المثالي لتلخيص نظريات الغوص في جهات السفر النائية أو أثناء الرحلات. انه يدعم الدراسات عن التعليم و التي أبدت التفاعل مع المواد التعليمية عبر مكونات الأجهزة اللوحية ، يتم استيعابها بشكل أحسن من المواد التقليدية المطبوعة.

حتى مدربين PADI لاحظوا هذه الفوائد. أفاد الكثير نهم بأن طلبة دورة غواص المياه المفتوحة اللمسية Touch يبدون أكثر استعدادا للفصول العملية، و بدون شك يكون سر التعلم الناجح، نتيجة لمبدئ التدريب العملي مع المرح.

“يعشق طلبة الغوص هذه الواجهة التطبيقية، وانا أعتقد أنه لم يستغرق الوقت أكثر من 10 دقائق بعد توفرها حيث انهال المدربين على باتصالاتهم لإبلاغي أنهم يعشقوها أيضا. ان هذه الواجهة عبارة عن تعليم ممتع يجذب انتباه الناس” – كارل شريفز، مدير التطوير التقني، PADI العالمية

تبدأ رحلة طالب الغوص عند تحميل تطبيق PADI Digital Library( المتوفر من متجر iTunes App Store لأنظمة iOS و تطبيقات Android على Google Play)

يستعمل تطبيق PADI Open Water Diver Touch برنامج أنظمة النشر الرقمي Adobe Digital Publishing Suite (DPS) لدمج نص المعلومات الجوهرية مع مقاطع الفيديو و التسجيلات الصوتية و الرسوم المتحركة و الرسوم التوضيحية و الامتحانات و الصور و العناصر التفاعلية الأخرى و التصفح باستخدام أطراف الأصابع و يجعل استخدام برنامج Adobe DPS توصيل تعليم بديهي تجربة أسهل لطلبة الغوص، مما يحقق توصيل المكونات الصحيحة في الوقت الصحيح أثناء التدريب.

“هدفنا هو ابتكار مستقبل تعليم الغوص. ان برنامج PADI Open Water Diver Touch اللمسي هو تطبيق تفاعلي متكامل يَشغل الطلبة بالمواد التعليمية. انه يدمج عامل ترفيه الفيديو مع نص الكتاب الغني في تطبيق واحد.” – كارل شريفز، مدير التطوير التقني، PADI العالمية

لقد و قع العديد من الطلبة يصعب تعدادهم في الغرام مع PADI Open Water Touch ، حيث تجلب تجربة التفاعل هذه الغوص بطريقة حية غير مسبوقة، مما يعطيهم نظرة للحياة التحت مائية تمتد الى الوصول الى الرمال و البحار.

ولكن برنامج PADI Open Water Diver Touch لم يحظى على انتباه طلبة الغوص و محترفين الغوص فقط؛ ولكن شدت أنظار عملاق الانظمة المشهور Adobe – و هو الاسم الذي نراه خلف منتجات عالمية مثل Acrobat Reader، Photoshop و Flash Player حيث أبدوا اعجابهم في استخدام نظام DPS في جلب تدريب الغوص الى الحياة و كيف قمنا بإنشاء نظام يمكن تدريسه كمثل أعلى عن كيفية نقل PADI (نظام النشر الرقمي)DPS الى المستوى التالي.

قامت شركة Adobe بتصوير فيلم أثناء زيارتها لمقر PADI أمريكا الرئيسي للحصول على مقابلة شخصية مع طاقم موظفين PADI الذين يشغلون دورا جوهريا في تصميم PADI Open Water Diver Touch . يمكنكم مشاهدة تسجيل الفيديو في الأسفل ووثيقة المثال الذي يمكن تدريسه هنا.

“خلال مراحل تطوير PADI Open Water Diver Touch، عرفنا انن نخلق تقنية الأولى من نوعها في هذه الصناعة، و انها سوف تغير الطريقة التي يتعلم فيها الناس الغوص. انا الاستفادة من تقنية Adobe’s DPS الرقمية ، مكنت PADI من تحقيق هذا الهدف مع منصة رائعة لتوصيل مكوناتنا التعليمية عبر القنوات المحمولة. و الذي لم نتوقعه هو رغبة Adobe في تعلم المزيد عن تطورات برنامجنا، و استخدامه كمثال يدرس في أنظمة النشر الرقمية DPS. نحن شاكرين على الحصول على هذه التقنية للمساعي المستقبلية.” – درو ريتشادرسون ، الرئيس التنفيذي و رئيس PADI العالمية.

سوف يوزع هذا المثال للتدريس من قبل أنطمة Adobe لترويج نظام النشر الرقمي من Adobe الى عملائهم الجدد، ولكن سوف تفيد نتيجة هذا الترويج العالمي PADI و أعضاء PADI و صناعة الغوص ككيان واحد، مما يفتح الأبواب الى نطاق أوسع من الغواصين الجدد المتوقعين.

من خلال اختيار برنامج Adobe لأنظمة النشر الرقمي ، تمكن طاقم PADI من خلق برنامج PADI Open Water Diver Touch و تطبيق PADI Digital Library App من غير المصاريف و موار الوقت الازمة لإنتاج واجه التطبيق. و يخلق هذا الفرصة للعديد من برامج PADI اللمسية Touch لكي تنتج في المستقبل، مثل برنامج تخصص المعدات اللمسي PADI Equipment Specialist Touch™ و برنامج PADI ReActivate Touch™ التي اطلقت مجددا. يمكن لمحترفين PADI الذين حملوا تطبيق PADI Digital Library App أيضا تحميل واجهة ” “Win with PADI و التي تشرح قيمة PADI الافتراضية المتميزة.

كما حصلت PADI من خلال Adobe Cloud على منصة تحليلية تظهر احصائيات تمكن من التأكد من أن احتياجات طلبة الغوص قد وُفرت و تم تجاوزها.

_MG_9439

” يمكننا تعلم كيف يستخدم الناس و يتصفحون عبر واجهة التطبيق هذه و أين يمضون وقتهم. يساعدنا هذا على تحسين المنتج و الاستمرار في تطويره.” – كرستين فاليت، نائبة الرئيس ، التسويق و الاتصالات. PADI أمريكا.

ترغب في معرفة المزيد عن منتجات PADI اللمسية المتوفرة حاليا أو القادمة؟ قم بزيارة www.padi.com/touchأو تحدث مع المدير الاقليمي أو مستشار التدريب المحلي الخاصين بكم.

PADI هي ، الطريقة التي يتعلم فيها العالم الغوص، اليوم و غدا و في المستقبل. انضم الى الطفرة الرقمية الآن.