يقدم تطبيق PADI® App المحدث فرص استقطاب الغواصين و الاحتفاظ بهم

تطبيق معدل بالكامل يشمل عل أدوات غنية لجعل الغواصين و الغير الغواصين يشاركون في خبرة تحت الماء

PADI (جمعية مدربين الغوص المحترفين), أكبر منظمة تدريب غوص في العالم في اعادة تصميم تطبيق PADI للمساعدة في جذب الغواصين و ابقاء عدد غواصين أكبر على ترابط مع مراكز و منتجعات غوص PADI.

يُقدر عالميا أن 86% من الوقت الذي يمضيه مستخدمين الهواتف المحمولة يكون امضائه على تطبيقات الهواتف المحمولة.

و لهذا السبب، عندما يرغب الناس بالحصول على معلومات عن الغوص، فسوف يتجهون للتطبيق الذي يوفر لهم كل شيء يحتاجونه وهو تطبيق PADI. ان تطبيق PADI يشمل على مميزات تساعد على تحسين و زيادة مشاركة المستخدم ، زيادة الوعي عن الغوص و خلق تجربة على الجهاز المحمول لكي شيء يتعلق بالغوص.

قالت كريستين فاليت، نائبة الرئيس للتسويق و الاتصالات في مكتب PADI أمريكا “ان هدف PADIكمنظمة تدريب غوص رائدة ،هو نشر المبتكرات في الصناعة التي تساعد الناس على اكتشاف حبهم للغوص. و حيث انه وصل عدد الذين حملوا التطبيق اليوم الى قرابة نصف مليون، قامت منظمة PADI باستشارة ابحاث في الصناعة، وقامة باستهداف مجموعات معينة و جمع البيانات من تجارب غوص فعلية لتحديد المميزات التي يرغب بها الغواصين في تطبيق الجهاز المحمول. و اصبحت النتيجة تطبيق محمول يوفر للغواصين أدوات مفيدة، أخبار اجتماعية، معلومات شاملة عن الدورات و ربط الغواصين مع مراكز و منتجعات غوص PADI “

PADIApp_Homepage

تشمل المميزات الأساسية للتطبيق على:

  • أداة البحث على مراكز و مواقع الغوص: ويكون مصدر المعلومات من ScubaEarth® ، حيث توفر هذه الأداة معلومات مفصلة عن مواقع الغوص مع معلومات الاتصال و روابط سريع لمراكز و منتجعات الغوص القريبة. يمكن أيضا للمستهلك مشاهدة أحوال الغوص مثل درجة حرارة الماء، حالة الأمواج و الأكثر من ذلك بحيث يمكنهم تخطيط الغوص بشكل مناسب.
  • جزء للتدريب يشمل على معلومات شاملة عن الدورات: يمكن للغواصين أن يحصلوا على معلومات عن الدورات و أن يسجلوا في دورات التعليم الالكتروني PADI eLearning®أو برامجTouch عبر رابطة للوصول السريع الى تطبيق PADI Library. يطلب من الغواصين الذين يسجلون في برامج التعليم الرقمية أن يرتبطوا بمركز أو منتجع غوص PADI. و الذي سوف يحصل على نصيب من الدخل لكل طالب. حتى تاريخ اليوم، اكتسب أعضاء PADI أكثر من 20$ دولار من خلال النصيب في دخل التعليم الالكتروني. كما يدعم هذا الجزء أيضا بيع المعدات من خلال توفير معلومات عن معدات الغواص التي سوف يستخدمها الغواصين أثناء التدريب.
  • الحصول على بطاقة eCardPADI الالكترونية: يمكن للغواصين تحميل بطاقات PADI eCard الى التطبيق. سوف يستلم جميع الغواصين الذين يحصلون على مؤهل جديد بطاقة PADI eCard مؤقتة مجانا سارية الصلاحية لمدة 30 يوم. يمكن لأعضاء PADI الاستفادة من البطاقة الالكترونية المؤقتة كوسيلة لزيادة مبيعات البطاقة الالكترونية الدائمة. يوفر هذا للغواصين تأكيد فوري لتدريبهم اضافة الى البطاقة المؤقتة التي حصلوا عليها.
  • قسم السفر مع لمحة عن جهات السفر: يمكن للغواصين الذين يحلمون عن رحلات الغوص أن يطلعوا على العديد من جهات السفر و أن يخططوا رحلة سفرهم القادمة الى منتجع PADI.
  • أدوات: ان دمج ScubaEarth مع السجل الالكتروني للغوصات حيث يمكنهم حفظ معلوماتهم اضافة الى الوصل الى غوصات سجلت سابقا في ScubaEarth. يمكن أيضا للغواصين الوصول الى قوائم التذكير و التحقق من التخطيط للغوص، و مراجعة اشارات الغوص و تمرينات ربط العقد.
  • خلاصة الأخبار و الشبكات الاجتماعية: يمكن للمستخدمين أن يظلوا متصلين و متفاعلين مع رياضة الغوص عبر قنوات PADI في شبكات التواصل الاجتماعي ( بما يشمل ScubaEarth, Facebook, Twitter, Instagram و مدونة PADI blog) .

يمكنلمستخدمينتطبيق PADI الحاليانيجدونهذهالمميزاتالجديدة بعدتحديثالتطبيق،بينمايمكنللمستخدمينالجددزيارةمتجرApp Store اوGoogle Playلتحميلالتطبيق

سوية مع PADI، نحن رقم 1 في الغوص.


Related Articles